GMW-B5000CS-1 | G-SHOCK معدنية بالكامل السلسلة GMW-B5000 | CASIO MIDDLE EAST & AFRICA

معدنية بالكامل
السلسلة GMW-B5000

GMW-B5000CS-1

My G-SHOCK

هذه هي السلسلة GMW-B5000 التي تتضمن التصميم المربع المميز لطراز DW-5000C من G-Shock الصادر من عام 1983 مع إضافة لمسة نهائية معدنية بالكامل. ويتميز هذا الطراز بتصميم فريد يستخدم النقش بالليزر على الساعة بأكملها. تم تصميم الساعة مع هيكل معدني بالكامل باستخدام مادة مبطِنة من الراتينج الصافي المقاوم للصدمات وتم وضعها بين الهيكل والإطار المعدني المتين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. وبعد تطبيق المعالجة بالطلاء المؤين باللون الأسود لكل من الهيكل والسوار بالكامل، يتم استخدام تقنية النقش بالليزر لإنشاء نمط Grid Tunnel. ويتماشى طابع السلسلة 5000، التي تطورت على مدار العقود منذ عام 1983 من دون تغير مظهرها، مع فكرة نمط Grid Tunnel التي تمثل "انتقال الوقت من الماضي إلى الحاضر" لإنشاء التصميم المتكامل للساعة. من الناحية الوظيفية، يأتي هذا الطراز مزودًا باتصال Bluetooth®‎ يمكنه الاتصال بتطبيق مخصص للحصول على معلومات دقيقة حول الوقت. الساعة أيضًا مزودة بميزات عملية بما في ذلك نظام تصحيح الوقت الذي يستخدم الوقت القياسي والإشارات الترددية (Multi-Band 6)، بالإضافة إلى مصدر موثوق للطاقة في شكل تقنية Tough Solar وإضاءة LED خلفية تلقائية بالكامل عالية الإضاءة فضلاً عن التوقيت العالمي وعرض اليوم من الأسبوع بست لغات. هذا طراز G-Shock يتمتع بتصميم فريد لا يمكن تحقيقه سوى بالمعادن الكاملة.

المواصفات

هيكل مربع
ذو بنية معدنية بالكامل ومقاومة للصدمات.
تم التوصل إليه من خلال التطور المنهجي من مرحلة إلى أخرى.

صدر طراز G-SHOCK الأول DW-5000C في عام 1983.
وأُعيد ابتكار تصميمه الرمزي المربع ببنية معدنية بالكامل مقاومة للصدمات وأحدث الوظائف المتقدمة، بما في ذلك وظيفة الارتباط بالهاتف الذكي.

تواصل الساعة المتينة الوحيدة السعي إلى تحقيق أعلى المستويات.

* طراز GMW-B5000D-1 فضي، طراز GMW-B5000TFG-9 ذهبي

الميزات

صلابة المعدن.

بنية مطورة حديثًا

يتطلب الوصول إلى قدرات G-SHOCK الفريدة على مقاومة الصدمات ببنية معدنية إعادة تصميم البنية الخارجية بالكامل، بما في ذلك الهيكل والحزام والأزرار.
تم تطوير بنية داخلية جديدة تستخدم مادة مبطنة من الراتينج الصافي لتحمل صدمات السقوط القوية الناتجة عن الوزن الإضافي باستخدام أجزاء عالية القوة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

البنية الجديدة المقاومة للصدمات

مقاومة للصدمات مع هيكل معدني بالكامل.

البنية الجديدة المقاومة للصدمات

تُوضع أجزاء مبطنة من الراتينج الصافي بين هيكل الإطار والهيكل الداخلي. وتحقق هذه البنية ملاءمة دقيقة للغاية وتستجيب بقوة تفاعلية لتخفيف الصدمات عند ضغط نتوءات صغيرة في المادة المبطنة.

بنية اتصال الحزام

تقوية الأجزاء المتحركة.

بنية اتصال الحزام

تم إعادة تصميم البنية المزودة بعروات مزدوجة والمستخدمة بشكل تقليدي لتوصيل الحزام بالهيكل لإنشاء بنية مزودة بعروات ثلاثية. ما يعمل على تفريق أثر الصدمات التي تصيب أنابيب التوصيل وأعمدة الأزرار وتقوية ارتباط الحزام.

بنية الزر

حماية أعمدة الأزرار من الصدمات.

بنية الزر

تجمع بنية الأزرار المطورة بشكل خاص بين الأزرار الكبيرة ذات الشكل الأسطواني والأنابيب الداخلية التي تعمل على حماية أعمدة الأزرار الضعيفة من الداخل من الصدمات الجانبية.

الجهة الخلفية للهيكل المغلقة بالبراغي

خصائص معززة لإحكام الإغلاق.

الجهة الخلفية للهيكل المغلقة بالبراغي

إن الجهة الخلفية للهيكل المتينة والمحكمة والمغلقة بالبراغي تماثل الطراز الأول. وتتميز الأسطح المائلة بطبقة خارجية عاكسة، كما يتم تطبيق معالجة الكربون الشبيه بالماس (DLC) بشكل عام لتحسين مقاومة التآكل.

السعي وراء الجمال الوظيفي الفائق.

التزامنا بالجودة

يتطلب استخدام المواد المعدنية تقنيات المعالجة الأكثر تقدمًا لإعادة إنتاج تصميم طراز G-SHOCK الأول. ونحن نطبق أحدث تقنيات التشكيل والقطع في التزامنا بإظهار جمال التفاصيل المنقوشة بدقة وبتحقيق لمسة نهائية تزيد من جمال الطابع المعدني.
والنتيجة هي مستوى من الجودة يضع معيارًا جديدًا لتصميم الساعة المتين.

هيكل الإطار

مزيج من القوة والجمال.

هيكل الإطار

بعد نحت الشكل من خلال عمليات التشكيل، والقطع والتلميع، يطبق الحرفيون التلميع العاكس واللمسة النهائية ذات الخطوط الدقيقة على الأسطح سعيًا وراء جمال لا تشوبه شائبة. تم تصميم السطح الخلفي للهيكل بشكل دقيق لإزالة أي عدم استواء وضمان ملاءمة دقيقة مع الأجزاء المبطنة.

حزام معدني

شعور بالقوة وراحة فائقة عند الارتداء.

حزام معدني

يتم إعادة إنتاج تصميم حزام الراتينج من الطراز الأول من خلال تطبيق معالجة النقر على أجزاء الحزام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ويتم الضغط على كل قطعة وصقلها بالتناوب في جهد دؤوب لضمان المظهر النهائي الجميل الذي يمتد إلى أسفل النقرات.

الهيكل الداخلي

توسيع نطاق جودة الصناعة ليشمل الأجزاء غير المرئية.

الهيكل الداخلي

بعد عملية تتضمن 10 خطوات أو أكثر من التشكيل والقطع، يكتسب الشكل مظهره المعقد الذي يحتوي على عروات مدمجة وأشكال معقدة تشمل أجزاء مختلفة مركبة ومبطنة. ويتم إنتاج أجزاء دقيقة توفر التجميع السلس والدقيق.

تصميم مربع أصلي

الحفاظ على أصول G-SHOCK من دون تغيير.

تصميم مربع أصلي

تم الحفاظ على تصميم طراز G-SHOCK الأول باستمرار منذ البداية. وقد شملت جهود CASIO في السعي إلى تحقيق قابلية استخدام عالمية البنية مع الاهتمام الكامل بمقاومة الصدمات وشاشة LCD الكبيرة التي توفر رؤية ممتازة والشكل البسيط الذي يتجنب أي تداخل مع سهولة الارتداء والراحة.

إن الجهة الخلفية للهيكل المتينة والمحكمة والمغلقة بالبراغي تماثل الطراز الأول. وتتميز الأسطح المائلة بطبقة خارجية عاكسة، كما يتم تطبيق معالجة الكربون الشبيه بالماس (DLC) بشكل عام لتحسين مقاومة التآكل.

تطور داخلي مستمر.

الانتقال إلى محرك من الجيل الجديد

لقد قدمت G-SHOCK ابتكارات وظيفية واحدًا تلو الآخر. وتتضمن هذه الابتكارات وظائف إضاءة لتعزيز رؤية القرص، وطاقة نظام Tough Solar لدعم التشغيل المستقر للعديد من الوظائف، واستقبال الموجات اللاسلكية للوقت القياسي لعرض التوقيت بدقة، واتصالات Bluetooth®‎ للتحكم متعدد الوظائف.
لقد تم الآن التغلب على التحديات العديدة التي واجهناها في مهمتنا المتمثلة في التطور الوظيفي.
يمثل الطراز GMW-B5000 الجديد تتويجًا لحلول G-SHOCK.

تصميم مدمج واسع النطاق

قلب الساعة متعددة الوظائف.

تصميم مدمج واسع النطاق

يتم حساب موضع تركيب هوائي الموجات اللاسلكية للوقت القياسي لضمان حساسية استقبال لاسلكية ثابتة داخل الهيكل المعدني بالكامل. ومن خلال هذه الطريقة وغيرها، نجح التصميم المدمج واسع النطاق والدقيق للغاية في حل المشكلات المرتبطة بالهيكل الخارجي المعدني والوظائف المتعددة.

وحدة تصميم مخصصة

إنجازات في الابتكار الوظيفي.

وحدة تصميم مخصصة

لقد استفدنا من تقنياتنا الخاصة عالية الكثافة المتعلقة بالتركيب والتصغير وتوفير الطاقة لتثبيت وظائف متعددة دون زيادة حجم الساعة. وقد تضمن هذا التطور الوظيفي المبتكر إنجازات مثل التثبيت المتزامن لاتصالات Bluetooth®‎ وعرض التوقيت الذي يتم التحكم به لاسلكيًا ويعمل بالطاقة الشمسية.

عرض التوقيت الذي يتم التحكم به لاسلكيًا ويعمل بالطاقة الشمسية مع تقنية Bluetooth

تحدي الدقة التامة.

عرض التوقيت الذي يتم التحكم فيه لاسلكيًا ويعمل بالطاقة الشمسية مع تقنية Bluetooth®

يتم تصحيح الوقت إما عن طريق اتصالات Bluetooth®‎ أو الموجات اللاسلكية للوقت القياسي (Multi Band 6)، اعتمادًا على الظروف. يضمن استقبال أحدث معلومات المنطقة الزمنية والتوقيت الصيفي عرض الوقت الصحيح طوال الوقت.

إضاءة خلفية تلقائية بالكامل بتقنية LED (مصباح شديد الإضاءة)

تقنيات متطورة لإضاءة القرص.

إضاءة خلفية تلقائية بالكامل بتقنية LED (مصباح شديد الإضاءة)

تضيء إضاءة LED الخلفية شاشة LCD بإضاءة عالية السطوع. تكتشف الضوء المحيط تلقائيًا، ويتم تشغيلها بإمالة المعصم في الظلام. تضيف الميزات الجديدة مثل البزوغ/التلاشي والضوء الأبيض/البرتقالي مزيدًا من الاستخدامات المتعددة.

شاشة LCD مزوّدة ببلّورات دوّارة فائقة (STN)

شاشة رقمية متقدمة.

شاشة LCD مزوّدة ببلّورات دوّارة فائقة (STN)

لقد حلت شاشة LCD المزوّدة ببلّورات دوّارة فائقة (STN) محل شاشة LCD المزودة ببلّورات دوّارة (TN) التقليدية للاستفادة من تباينها العالي وزاوية رؤيتها الأوسع. يكتمل الوجه الذي يشمل الشعار وعرض الوظيفة بتصميم يعكس مظهر الطراز الأول.

رقاقة لوحة شمسية

رؤية محسّنة.

رقاقة لوحة شمسية

تم تغيير المواد المستخدمة في اللوحة الشمسية من الزجاج إلى رقاقة سهلة المعالجة. يتم فتح ثقب في منتصف اللوحة لمنع انعكاسات الضوء الخارجي وتحسين رؤية شاشة LCD.

النسبة الباعية للشاشة

إرث النسبة العالمية.

النسبة الباعية للشاشة

تقترب النسبة الباعية التي تبلغ 16:10 تقريبًا لشاشة LCD من زاوية الرؤية البشرية. وقد تم اعتماد هذه النسبة في السعي إلى رؤية واضحة، وانتقلت من طراز إلى آخر منذ البداية للاستفادة من قربها من النسبة الذهبية التي تُعَد من أجمل النسب في الطبيعة.

G-SHOCK Connected

G-SHOCK Connected مجاني

تطبيق الهاتف الذكي

- ضبط الوقت التلقائي (4 مرات في اليوم)

- الوقت والمكان
تحديد الوقت/الموقع الحالي على خريطة في التطبيق باستخدام زر الساعة.

- إعداد سهل للساعة
تبديل عرض التوقيت المحلي/التوقيت العالمي • إعداد المؤقت/المنبه اليومي• ضبط التقويم المحلي (أيام الأسبوع باللغة الإنجليزية، والإسبانية، والألمانية، والفرنسية، والإيطالية، والروسية؛ تبديل عرض الشهر/التاريخ)

- إعداد سهل للساعة

- ضبط مدينة التوقيت العالمي
تم ضبط أكثر من 300 مدينة مسبقًا كنقاط أصلية.

- التذكير
إشعار من الساعة بالتواريخ المحددة. يومض ويعرض العنوان + تغير لون الإضاءة عند التشغيل.

- الباحث عن الهاتف

* قد تختلف شاشات التطبيقات المعروضة هنا عن الشاشات الفعلية،
نظرًا إلى أن التطبيق قيد التطوير حاليًا.

طرازات الهواتف المدعومة (بدءًا من أبريل 2018)

・iOS‏: iOS 10 أو إصدار أحدث
・Android: Android 6.0 أو إصدار أحدث

* الهاتف الذكي المزوّد بتقنية Bluetooth فقط.

* علامة Bluetooth®‎ وشعارها هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Bluetooth SIG, Inc.‎ وأي استخدام لهذه العلامات من قِبل Casio Computer Co., Ltd.‎ يتم بموجب ترخيص.
* إن Apple وشعار Apple وiPhone هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.‎، وهي مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. App Store هو علامة خدمة لشركة Apple Inc.‎
* IOS هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Cisco Systems, Inc.‎ مسجلة في الولايات المتحدة.
* إن Google Play وشعار Google Play هما علامتان تجاريتان لشركة Google LLC.
* جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين.

Select a location