Skip to content

GMW-B5000EH-1 | G-SHOCK معدنية بالكامل السلسلة 5000 | CASIO MIDDLE EAST & AFRICA

طراز بالتعاون مع فنان الجرافيتي إيريك هايز وG-SHOCK للاحتفال بالذكري السنوية الأربعين
معدنية بالكامل
السلسلة 5000

GMW-B5000EH-1

My G-SHOCK

لا شيء أفضل من هذا التعاون الخاص للغاية مع فنان الجرافيتي إيريك هايز للمساعدة على الاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين لساعة G-SHOCK! بادر باقتناء GMW-B5000 — التصميم المعدني الكامل الأصلي لأول ساعة G-SHOCK على الإطلاق طراز DW-5000C — وأضف الكثير من لمسات إيريك هايز النهائية للاستمتاع بساعة معدنية مصممة خصوصًا تتميز بعمل الفنان، بطلاء مؤين وحفر بالليزر. ويأتي السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مطليًا بطلاء مؤين باللون الأسود مع رسومات هايز الأصلية التي تمت إعادة إنتاجها بأنماط من النقاط محفورة بالليزر. تتحد النقاط الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لإضفاء لمسة من التظليل اللوني في تصميمات الجرافيك المميزة الخاصة به المتناثرة عبر السوار بالكامل. تتميز الجهة الخلفية للهيكل المغلقة بالبراغي والمطلية بطبقة من الكربون الشبيه بالألماس (DLC)، بشعار من تصميم هايز لإحياء الذكرى السنوية الأربعين لساعة G-SHOCK. اضغط على زر الإضاءة لإظهار علامة الجرافيتي من تصميم هايز واستمتع بتأثير البزوغ/التلاشي. تأتي الساعة في علبة مميزة مزينة بشعار الذكرى السنوية التذكاري الذي صممه الفنان نفسه للحصول على ساعة ممتازة والاستمتاع باحتفال منقطع النظير بالذكرى السنوية الأربعين. * بسبب البنية المغلقة بالبراغي للجهة الخلفية من الهيكل، قد لا يتطابق الشعار والحروف بشكل مثالي مع القرص.

النقش الخلفي
ضوء LED
الحزمة

المواصفات

فيلم دعائي

إيريك هايز

فنان رسوم جرافيتي ومصمم ومخرج فني شهير يعيش في مدينة نيويورك. بدأ مسيرته المهنية في عالم رسوم الجرافيتي، حيث صمم رمزًا طراز SE3 في السبعينيات في بداية الأمر، واستمر في صنع اسمه كرمز رائد في المجال. وبالإضافة إلى المشاركة النشطة واسعة النطاق في ثقافة الهيب هوب والشارع، ظل هايز يركز على الملابس والإخراج الفني لأكثر من 20 عامًا.

 

الميزات

 

طلاء مؤين أسود اللون + حفر بالليزر

يُقدم العمل الفني من قبل إيريك هايز باستخدام طبقة طلاء مؤين والحفر بالليزر. يُوضع الطلاء المؤين أسود اللون على السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أنماط نقط محفورة بالليزر لإعادة إنتاج الرسومات الأصلية بواسطة الفنان. تخلق مجموعات من النقاط الصغيرة والمتوسطة والكبيرة انطباعات عن التظليل اللوني، ويستحضر مظهر التصميم الغرافيكي المميز لهايز على السوار بأكمله.

جهة هيكل خلفية منقوشة

شعار صممه إيريك هايز لإحياء الذكرى السنوية الأربعين لساعة G-SHOCK محفور على ظهر علبة القفل اللولبي، ومطلي بطبقة من الكربون تشبه الألماس (DLC).

*بسبب البنية المغلقة بالبراغي للجزء الخلفي من الهيكل، قد لا يتطابق اتجاه الشعار والحروف عليه بشكل مثالي مع القرص.

مصباح شديد الإضاءة (إضاءة LED خلفية تلقائية بالكامل)

عندما يتم تنشيط الضوء، تظهر علامة رسم إيريك هايز الجرافيتية كميزة تصميم خاصة. يتضمن تأثير تلاشِ للداخل/تلاشِ للخارج.

علبة مميزة

تأتي الساعة في عبوة خاصة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، مزينة بشعار إيريك هايز المصمم للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين لساعة G-SHOCK.

تطبيق MR-G Connected

وظائف متعددة، كلها في متناول يدك
تطبيق G-SHOCK Connected

(تطبيق الهاتف الذكي)

- ضبط الوقت التلقائي (أربع مرات في اليوم)

- إعداد سهل للساعة

- التوقيت العالمي (نحو 300 مدينة)

- الوقت والمكان
يؤدي الضغط على زر في الساعة إلى تسجيل التاريخ والوقت والموضع الحالي على خريطة من داخل التطبيق. مفيد للاستخدام كسجل نشاط.

- التذكير
ستذكّرك الساعة بما يصل إلى خمسة أحداث قادمة تقوم بتعيينها ضمن التطبيق.

- الباحث عن الهاتف

تُعد Bluetooth®‎ علامة تجارية مسجلة لشركة Bluetooth SIG,Inc.

Select a location